رياضة

منتخب اليمن لكرة السلة في البطولة العربية للأندية بالكويت

رسيان_متابعة خاصة

منتخب اليمن لكرة السلة | تستعد اليمن للمشاركة في البطولة العربية ال34 للأندية فئة الرجال والتي ستقام في الكويت وذلك خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر 2022.

وسيمثل اليمن نادي الميناء لكرة السلة و الذي يعد النادي اليمني الوحيد الذي سيشارك في البطولة .

استعدادات نادي الميناء في عمان

ويستعد نادي الميناء حالياً لتمثيل اليمن في البطولة العربية بالكويت حيث يجري معسكرًا إعداديًا لفريقه الأول وذلك في مدينة صلالة بسلطنة عمان .

في السياق ذكرت مصادر صحفية أن نادي الميناء تعاقد مع محترفين أمريكين لتعزيز صفوف فريقه في البطولة القادمة والتي ستقام مطلع شهر أكتوبر في الكويت.

وأشارت المصادر إلى أن النادي وقع يوم أمس في مدينة صلالة عقوداً مع المحترفين الأمريكيين مصطفى تراوري وداميان روسر، منوهة إلى أن تراوري وروسر شاركا في تمارين الفريق فور وصولهم عمان.

13 نادياً سيشاركون في البطولة

ومن المقرر أن يشارك في البطولة 13 ناديًا وهم نادي الميناء اليمني، والكويت والجهراء من الكويت والسد القطري والأهلي والاتحاد السكندري المصريين، وبيروت اللبناني والاتحاد المنستيري التونسي وأهلي بني غازي الليبي ونادي الاتحاد السوري والبشائر العماني ودجلة الجامعة العراقي ونادي وداد بوفاريك الجزائري.

أقرا أيضا: أخبار اليمن خلال 24ساعة ..الصين تؤكد التزامها بدعم مجلس القيادة الرئاسي في اليمن

وكان نادي الميناء لكرة السلة قد توج بطلاً لكأس السوبر للبطولة التي نظمها الاتحاد اليمني من 5 وحتى 11 سبتمبر، وذلك لفوزه في المباراة الختامية يوم أمس على منافسه شعب حضرموت بواقع 57 / 42.

وأحرز فريق الميناء كأس السوبر السنوي بعد فوزه على أندية النخبة في ست مباريات كان قد خاضها خلال البطولة ذهابًا وإيابًا وحصل فيها على 12 نقطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى