رياضة

اخبار الرياضه اليوم .. الأهلي يكشف عن إعتذار الحكم السعودي له بعد إنتهاء البطولة العربية لكرة السلة

رسيان_متابعات

اخبار الرياضه اليوم .. كشف المدرب العام لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي، أحمد الجارحي، في تصريحات لمواقع رياضية عن الكواليس التي دارت بعد إنتهاء المباراة بين الأهلي المصري والكويت الكويتي في نهائي بطولة الأندية العربي الذي خسره الأهلي بنتيجة 78-77.

وتحدث “الجارحي” عن إعتذار الحكم الذي أدار المباراة للفريق قبل عودته بالقول “الحكم السعودي الذي أدار المباراة النهائية قابلنا في المطار قبل العودة إلى مصر، واعتذر لنا واعتذر للاعب الفريق إيهاب أمين”، مضيفا قول الحكم أنه يشعر بالذنب بعدما شاهد الفيديو بعد المباراة.

اقرأ أيضآ:  اخبار الرياضة العالمية اليوم .. توقف مفاجئ لمبارة أرسنال وليدز يونايت

وفي ما إذا كان الأهلي تقدم بإحتجاج أو لا عقب المباراة، أشار الجارحي أنه لم يتقدم بأي إحتجاج لأنه لن يفيد في شيء بعد خسارة المبارة النهائية.

اخبار الرياضه اليوم .. مباراة الأهلي والكويت تشهد أحداثا جدلية

وشهد نهائي البطولة العربية لكرة السلة أحداثا جدلية في مباراة الأهلي والكويت الكويتي بشأن القرارات التحكيمية فيها والتي كان من بينها طرد لاعب الأهلي إيهاب أمين بعد 5 أخطاء شخصية احتسبها حكم المباراة وسط اعتراضات كبيرة من جانب الأهلي.

والجدير بالذكر أن قائمة الأهلي التي اختارها الإسباني أوجستي بوش للمشاركة في البطولة قد ضمت كلا من ” عمرو زهران وسيف سمير وعمر عزب ومحمد أبو النصر ومروان سرحان وإيهاب أمين وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعبدالله ناصر ومايكل فاكوردي ووالتر هودج”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى